تواصل فعاليات مطبخ المهارات، يعكس شغفا واندفاعا طلابيا لتعزيز المهارات الشخصية وتنميتها

من اجل تطوير المهارات الشخصية وتعزيزها بمختلف التخصصات العلمية والاكاديمية في الجامعة ، وبحضور. أ. د. خميس عبد الله علي مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية و . أ. م. د. بلال رشيد عبد المجيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية وعدد من الاساتذة والتدريسيين وطلبة الجامعة وموظفيها ، واصل مطبخ المهارات اعماله يوم الاثنين الموافق 2 / 9 / 2024، على قاعة رقم ( 36) في البناية ( C) بمبنى الجامعة.

حيث تضمنت فعاليات يوم الاثنين دورة تطويرية عن ( ادارة الوقت وتنظيم الذات ) قدمها الاستاذ الدكتور، عباس فاضل الجبوري ، معاون عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، باعتبارها دورة تدريبية متخصصة تأتي لتعزيز قدرات الطلبة ومهاراتهم في تنظيم الوقت وادارة الذات، وتهدف الى تبني اساليب واستراتيجيات وطرق منظمة في كيفية استثمار الوقت وجدولة اوقات الطلبة واولوياتهم بما يساعدهم على التعامل مع كافة الضغوطات التي يواجهونها اثناء القيام باعمالهم، الامر الذي يمكنهم من تفعيل قدراتهم على التعامل مع متطلبات العمل ضمن ادارة فعالة للوقت، تنعكس بصورة ايجابية على ادائهم للاعمال وتنظيم امور حياتهم وعملهم بكفاءة وفاعلية، فضلا عن اسهامها في تعريف الطلبة على معنى ومفهوم الوقت ومنحهم القدرة على تحديد مفهوم الاولويات وادارة الوقت وكيفية تنظيمه حسب الاهم قبل المهم، و تعريفهم بالجوانب السلبية لهدر الوقت ومضيعاته اضافة الى فوائد استغلال الوقت بصورة صحيحة.

كما استعرضت الدورة محاور مهمة ابرزها، مفهوم ادارة الوقت واهميته، مفهوم الاولويات وتنظيم وقت العمل، دراسة وتحليل الوقت، الموازنة بين العمل والحياة الاجتماعية، اضافة الى عرض نماذج واساليب جدولة الوقت وترتيب انجاز المهام.
يذكر ان المشتركين بدورة تطوير المهارات الشخصية سيمنحون شهادات مهارية من قبل مركز التعليم المستمر بجامعة الشعب، تدعم شهاداتهم الجامعية وتجعل حظوظهم اوفر في الحصول على فرص العمل.

جامعة الشعب | تواصل فعاليات مطبخ المهارات، يعكس شغفا واندفاعا طلابيا لتعزيز المهارات الشخصية وتنميتها جامعة الشعب | تواصل فعاليات مطبخ المهارات، يعكس شغفا واندفاعا طلابيا لتعزيز المهارات الشخصية وتنميتها جامعة الشعب | تواصل فعاليات مطبخ المهارات، يعكس شغفا واندفاعا طلابيا لتعزيز المهارات الشخصية وتنميتها جامعة الشعب | تواصل فعاليات مطبخ المهارات، يعكس شغفا واندفاعا طلابيا لتعزيز المهارات الشخصية وتنميتها جامعة الشعب | تواصل فعاليات مطبخ المهارات، يعكس شغفا واندفاعا طلابيا لتعزيز المهارات الشخصية وتنميتها جامعة الشعب | تواصل فعاليات مطبخ المهارات، يعكس شغفا واندفاعا طلابيا لتعزيز المهارات الشخصية وتنميتها

مشاركة

اخبار اخرى

سبتمبر 9
مطبخ المهارات يواصل دوراته التطويرية بجامعة الشعب
سبتمبر 8
مطبخ المهارات بجامعة الشعب، دورات تعليمية ومهارات تطويرية
سبتمبر 7
دورات مطبخ المهارات بجامعة الشعب، تطوير للمهارات الشخصية وتنمية للقدرات الذاتية
سبتمبر 3
تواصل فعاليات مطبخ المهارات، يعكس شغفا واندفاعا طلابيا لتعزيز المهارات الشخصية وتنميتها
سبتمبر 1
مطبخ المهارات بجامعة الشعب يواصل اعماله ودوراته التطويرية
أغسطس 28
انطلاق اعمال مطبخ المهارات بجامعة الشعب