التصنيفات

زيارة رئيس جامعة العين ومساعده الاداري الى جامعة الشعب

تمت زيارة مهمة ومثمرة من قبل الاستاذ الدكتور شفيق المولى رئيس جامعة العين ومساعده الاداري الاستاذ المساعد الدكتور اثير يوسف حيدر لجامعة الشعب، وذلك للاطلاع على مرافق الجامعة وتجربتها المميزة في تبني المهارات بجانب التعليم.

خلال الزيارة، استمع الضيوف الكرام إلى عرض شامل عن البرامج الأكاديمية والمناهج التعليمية التي تم تطبيقها في الجامعة من قبل رئيس الجامعة الاستاذ المساعد الدكتور يوسف خلف يوسف ، حيث أعربوا عن اعجابهم بالتركيز الذي توليه الجامعة لتطوير وتعزيز المهارات الحيوية لدى الطلاب.

وفي سياق الزيارة، تمكن الضيوف من الاطلاع على مختلف مرافق الجامعة، بما في ذلك المختبرات والمكتبات والقاعات الدراسية، وكان لديهم الفرصة للحوار مع عدد من الأساتذة والموظفين حول التجربة الأكاديمية الفريدة التي توفرها الجامعة.

وقد أعرب الاستاذ الدكتور شفيق المولى والاستاذ المساعد الدكتور اثير يوسف حيدر عن إعجابهم الكبير بالتجربة المميزة للجامعة في تبنيها المهارات بجانب التعليم، مشيدين بالمجهودات الهائلة التي يقوم بها الأساتذة والموظفون لتوفير بيئة تعليمية ملهمة ومحفزة للطلاب.

إن هذه الزيارة تعد خطوة هامة في توثيق العلاقات الأكاديمية بين الجامعتين، وتعزيز التعاون في مجالات البحث والتعليم وتبادل الخبرات. نتمنى للجامعتين المزيد من التقدم والنجاح في مسيرتهما الأكاديمية.

مشاركة

اخبار اخرى

فبراير 12
زيارة عميد كلية النسور الجامعة إلى جامعة الشعب: تعزيز للتعاون العلمي والتبادل الأكاديمي
نوفمبر 29
زيارة شخصيات مهمة من جامعتي العين والزهراء
سبتمبر 13
جامعةالشعب تبحث موضوع فتح مركز معتمد لاختبارات الايلتس (IELTS) داخل الجامعة
سبتمبر 4
زيارة وفد مفوضية الانتخابات الى قسم التسجيل في جامعة الشعب
سبتمبر 2
زيارة وفد من شركة افق السماء للأتصالات والانترنت وتكنولوجيا المعلومات الى جامعة الشعب
أغسطس 31
زيارة اللجنة الوزارية المختصة بالكشف عن اللجان الامتحانية في الجامعات والكليات الاهلية